في خطوة احتجاجية “غريبة”.. مواطنون بأكادير يحتفلون بعيد ميلاد مرور أزيد من سنة على المطالبة بإصلاح حفرة

كتب في 7 أكتوبر 2019 - 9:30 م
مشاركة

في خطوة إحتجاجية مبتكرة وغريبة لإيصال رسالتهم للمجلس الجماعي لأجل إصلاح حفرة وسط حيهم مضى على ظهورها ازيد من سنة.

 

 

قام مجموعة من ساكنة مدينة أكادير بتنظيم حفلة “عيد ميلاد” على شرف هذه الحفرة التي قالوا أنها اطفأت شمعتها الاولى” في إشارة منهم الى مرور سنة على ظهورها وسط الحي دون ان يكلف المجلس الجماعي نفسه عناء إصلاحها.

 

 

وأظهرت الصور التي تم التقاطها لهذا الشكل الاحتجاجي مجموعة من الساكنة يحتفلون بالقرب من حفرة وسط الطريق بعد أن أحضروا مائدة تضم الحلويات والمشروبات الغازية بالاضافة الى شمعة لإطفائها في تعبير منهم عن سخطهم من المسؤولين.

 

 

وقال أحدهم تعليقا على هذه الخطوة “أنها جاءت بعد انتظار الساكنة لسنة كاملة من المسؤولين لاصلاح إحدى الحفر وسط الطريق ” وتابع المتحدث ” لكن وبعد ان تم اغفالها دون إصلاح قمنا بتنظيم حفلة على شرفها كرسالة الى المجلس الجماعي بأكادير لأجل ان يولي اهتمامه لمعاناة الساكنة”.

 

 

وأضاف المصدر “ان هذه الحفرة التي تتواجد وسط حيهم وامام مدرسة عمومية ، اصبحت تشكل عائقا حقيقيا امام مستعملي الطريق ، بل وامام ساكنة الحي بسبب الروائح الكريهة التي تنبعث منها نتيجة افرازات الواد الحار”.

 

 

وأشار مصدر اخر “ان هذه الحفرة هي واحدة من عشرات المشاكل التي تعانيها المدينة من حيث البنية التحتية ، وان هذه ‘الحفلة المنظمة” ما هي سوى رسالة للمسؤولين للتشمير على سواعدهم للاصلاح “.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *