سابقة المغربي الدكتور سديرا رئيسيا لاتحاد أطباء الأسنان العرب

تسلمت المملكة المغربية، في شخص رئيس المجلس الوطني لهيئة أطباء الأسنان الوطنية، محمد سديرا، الأمانة العامة لاتحاد أطباء الأسنان العرب للولاية الممتدة من 2019 الى 2021، خلال انعقاد المجلس الأعلى لاتحاد أطباء الأسنان العرب بتاريخ الجمعة ببيروت في لبنان.

 

وتم ذلك بحضو رؤساء نقابات وجمعيات وهيئات الدول العربية الأعضاء بالاتحاد.

 

هذا التسليم وفق بلاغ لسيدار توصل شمس بوست بنسخة منه، “جاء بعد أن تم انتخاب المملكة المغربية على رأس هذا الاتحاد بالقاهرة بمصر العربية بتاريخ 23 نونبر2017. وتعتبر سابقة في ترأس دولة مغاربية لهذا الاتحاد”.

 

كما أن هذا التتويج وفق نفس المصدر “كان ثمرة للثقة والمكانة التي أصبحت المملكة المغربية تحظى بها عربيا ودوليا على حد سواء، وكذلك اعترافا بالدور الهام الذي تقوم به هيئة أطباء الأسنان الوطنية داخل هذا الاتحاد إلى جانب متابعتها لجميع ملفات المهنة”.

 

 وتأكدت هذه الثقة حسب البلاغ “بانتخاب الأمين العام لصندوق المجلس الوطني لهيئة أطباء الأسنان الوطنية كأمين مالي للاتحاد وكذا نائب رئيس المجلس الوطني كعضو شرفي داخل الاتحاد”.

 

رئاسة المملكة المغربية للاتحاد “ستمكن من تبادل التجارب والخبرات في مجالات قوانين المنظمات وأنظمتها لاسيما التغطية الصحية، التقاعد، التكافل، التخصصات العلمية والتكوين المستمر” يقول البلاغ.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)