في مبادرة انسانية.. ساكنة تاوريرت تتبرع لشراء منزل لفائدة اسرة احد ضحايا قارب الموت بالجزائر

كتب في 27 شتنبر 2019 - 9:20 م
مشاركة

في التفاتة انسانية نبيلة اتجاه اسرة احد ضحايا قارب الموت الذي قضى نحبه في سواحل الجزائر الاسبوع المنصرم والذي خلف وراءه طفلين وزوجة حامل بالاضافة الى ام طاعنة في السن ، اطلقت ساكنة تاوريرت حملة جمع التبرعات لفائدة الاسرة قصد شراء منزل لها.

 

 

هذه المبادرة التي انطلقت عبر منصات موقع التواصل الاجتماعي منذ يومين دعا من خلالها اصحابها الى المساهمة لهذه الاسرة الفقيرة والتي كان الضحية “م، ل” معيلها الوحيد.

 

 

وفي هذا السياق قال بوجمعة بركاني وهو احد الشباب الواقفون وراء الحملة لشمس بوست، ان ” المبادرة التي انطلقت من موقع فيس بوك لتتحول الى حقيقة ، جاءت لاجل اسعادة والتضامن مع اسرة فقدت معيلها الوحيد ولم يعد لها سوى ساكنة المدينة لتقف بجانبها في هذه المحنة التي تمر منها ، رفقة باقي الاسر التي فقدت ابناءها في عرض سواحل الجزائر”.

 

 

واشار المتحدث ، الى انه والى حدود الساعة تم جمع مبلغ مهم جدا في ظرف يومين وكل املنا ان نصل الى ثمن منزل حتى نعفي الاسرة من مصاريف الكراء ” وتابع ، ” كما اننا نسعى الى تخصيص مبلغ شهري مستقر لفائدة الاسرة لاجل مصاريف حياتها اليومية”.

 

 

واضاف ان الحملة ساهم فيها لحد الان عدد من المحسنين من خارج ومن داخل الوطن بالاضافة التي تنازل ثلاثة من المنتخبين عن رواتبهم لصالح الاسرة” التي من المرتقب ان يتم جمع المبلغ المتوقع في غضون الايام القليلة القادمة “.

 

 

واشار الى اننا نتمنى ان تكون المساهمات بشكل كبير حتى تشمل اسر اخرى لضحايا قارب الموت ، حتى تتجاوز هذه المحنة الاليمة التي تمر منها”.

 

 

ويشار الى ان هذه المبادرة التي استحسنها الجميع لفائدة هذه الاسرة جاءت عقب موت ابنها رفقة اثنين اخرين في حادث غرق قارب مطاطي في سواحل وهران الاسبوع المنصرم والذي خلف كذلك خمسة مفقودين يتحدرون من مدينة تاوريرت لايزال البحث جار لمعرفة مصيرهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *