تعيينات جديدة..تثبيت سوسان بوزارة الهجرة و ازديموسى في كلية سلوان

أقر مجلس الحكومة، اليوم الخميس عدد من التعيينات في مناصب عليا، همت الوزارة المنتدبة لدى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي- قطاع التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وبخصوص وزارة الوزارة الأولى، تم تجديد تعيين فكري سوسان في منصب المفتش العام، وهو المنصب الذي عين فيه سنة 2014، وسبق لسوسان أن شغل منصب المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

 

وفي الوزارة نفسها، عين فؤاد بوجبير في منصب مدير الموارد البشرية والمالية ونظم المعلومات.

وعلى مستوى وزارة التربية الوطنية، قرر المجلس تثبيت علي ازديموسى، في منصب عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناضور التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة.

وكان عدد من المقربين من العميد الجديد/القديم، قد أشاروا في وقت سابق إلى أن هناك محاولات من خصومه، لعدم التجديد له على رأس كلية الناظور.

 

كما تم تعيين محمد البقالي في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة،  وتعيين مصطفى الغاشي في منصب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، و محمد بلاية في منصب مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة، وهي مؤسسات كلها تابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)