مواطنون يرغمون شركة للاتصالات بازالة لاقط هوائي تم تثبيته وسط حي سكني بجرسيف

كتب في 15 شتنبر 2019 - 5:08 م
مشاركة

اثار تثبيت لاقط هوائي للاتصالات بإحدى محطات الوقود وسط مدينة جرسيف غضب الساكنة المجاورة التي خرجت ليلة امس مباشرة بعد بداية اشغال هذا اللاقط الى شارع محمد السادس للاحتجاج والمطالبة بازالته نظرا لما سموه “الاضرار الصحية التي قد تنجم عنه”.

 

 

واستهل المحتجون شكلهم الاحتجاجي بشعارات تنديدية تصب في المطالبة بازالة اللاقط الهوائي الذي تم تثبيه بمحطة الوقود وسط الحي السكني دون استشارتهم ” على حد تعبير احد المحتجين.

 

 

واضاف ذات المصدر للموقع، ان تثبيت لاقط هوائي قرب منازلنا ودون استشارتنا يعد امرا غير مقبولا نظرا للمخاطر الصحية التي يمكن ان يتسببها لنا من خلال الاشعاعات الكهروميغناكيسية التي تنتج عنه”.

 

 

واشار الى ان هذه الوقفة الاحتجاجية التي خاضها سكان الحي هي انذار للشركة لاجل الغاء تثبيت اللاقط بصفة نهائية ،” قبل ان يتابع المتحدث ” الى انه وان لم يتم الاستجابة لمطلب الساكنة ، فاننا سنستمر في اشكالنا الاحتجاجية بشكل سلمي حتى يتم الغاء وازالة هذا اللاقط الهوائي”.

 

 

ويشار الى انه ومباشرة بعد خوض هذه الوقفة الاحتجاجية تدخلت السلطات المعنية وقامت بازالة اللاقط الهوائي من محطة الوقود.

 

هذا الامر دفع بعدد من متابعي الشأن المحلي بجرسيف الى التساؤل حول الجهات التي تمنح الترخيص لمثل هذه الشركات من اجل انجاز أشغال تثبيت اللواقط الهوائية التي قد تشكل اضرارا صحية جسيمة ودون استشارة وعلم قاطني الاحياء السكنية التي يثبت وسطها .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *