الأندلوسي لشمس بوست: إنتشار المخدرات بالحسيمة أصبح ظاهرة خطيرة

كتب في 13 شتنبر 2019 - 7:15 م
مشاركة

 

وجهت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية، رسالة إلى عامل إقليم الحسيمة فريد شوراق، بشأن ما أسمته “إنتشار المخدرات بالإقليم وضرورة التدخل الاستعجالي”.

 

وأوردت الرسالة التي يتوفر شمس بوست على نسخة منها “يؤسفني السيد العامل أن أراسلكم بشأن الموضوع أعلاه، والمتعلق بانتشار المخدرات، بمختلف أنواعها، على مستوى أكثر من منطقة بالإقليم، وهو ما يهدد السلم الاجتماعي وإنحراف الشباب، مما يستدعي تدخلا مستعجلا وفعالا للمؤسسات المعنية وعلى رأسها مؤسسة الأمن”.

 

وأضافت “لذا ألتمس منكم السيد العامل المحترم، التدخل الاستعجالي في هذا الموضوع الذي بدأت تداعياته تستهدف عددا من الأسر وأساسا فئة اليافعين والشباب، خاصة على مستوى المؤسسات التعليمية”.

 

من جانبه، قال نبيل الأندلوسي، المستشار البرلماني من نفس الحزب، المنحدر من مدينة الحسيمة، أن إنتشار المخدرات بالحسيمة “أصبح ظاهرة خطيرة، وعلى المسؤولين تحمل مسؤولياتهم والقيام بواجبهم في التصدي لهذه الظاهرة”.

 

وأضاف أنه مراسلتهم للعامل ككتابة إقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، “نابع من إحساسنا بالمسؤولية، وتنبيه لخطورة الوضع، وتأكيدا على ضرورة التدخل للحد من هذه الآفة التي باتت تنخر المجتمع”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *