مواطن من تاوريرت يعتصم رفقة ابنائه الصغار ببهو البلدية ويتوعد بخطوات تصعيدية لهذا السبب

كتب في 11 شتنبر 2019 - 11:30 م
مشاركة

يعتصم مواطن من مدينة تاوريرت رفقة ابنائه الثلاثة الذين لاتتجاوز اعمارهم اثنى عشرة سنة من داخل بهو البلدية منذ حوالي عشرين يوما.

 

 

ويأتي هذا الاعتصام ضد ما أسماه “اقصائه من الاستفادة من محل تجاري داخل المركب التجاري الجديد” الذي ستفتتح ابوابه خلال الايام القليلة القادمة في وجه التجار المتضررين من حريق سوق حي النهضة سنة 2009.

 

 

 

 

وفي تصريح لشمس بوست قال محمد الرحيوي ، ان اعتصامه رفقة ابنائه الذين لم يلتحقوا بعد بمقاعد الدراسة جاء بعد ان تم توزيع المحلات على التجار المتضررين بالمركب التجاري حي مولاي علي شريف ، وتابع حديثه “اني كنت من بين هؤلاء المتضررين، قبل ان اتفاجأ باقصائي من الاستفادة مثلهم”.

 

 

واشار المتحدث “الى انني مستمر في اعتصامي رفقة ابنائي الثلاثة ، رغم قساوة الطقس ليلا و المبيت في العراء وسط بهو البلدية الى حين تحقيق مطلبي “.

 

 

واضاف المصدر الى “انني سأدخل في الايام المقبلة في اضراب عن الطعام والماء ان لم تتم الاستجابة لمطلبي الذي اراه مشروعا” والتمس المتحدث من السلطات المعنية بالتدخل العاجل قصد رفع الضرر عنه وعن ابنائه.

 

 

ويشار الى ان المركب التجاري حي مولاي علي الشريف الذي انتهت به الاشغال قبل ايام والذي يضم حوالي 1600 محل ، اصبح محط جدل واسع بين متابعي الشأن المحلي بخصوص المعايير المعتمدة في اختيار اكثر من 200 مستفيد اضافي ، خاصة وان عدد المتضررين من حريق السوق كان عددهم يضم 1200 فقط .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *