سرقة مجموعة من حاجيات الأطفال بمخيم ايموزار كندر والدرك الملكي يدخل على الخط

كتب في 24 غشت 2019 - 6:40 م
مشاركة

أفادت مصادر جيدة الإطلاع، لموقع “شمس بوست” أن مركز التخييم “إيموزار كندر” التابع لوزارة الشبيبة والرياضة تعرض خلال الساعات الأولى من صبيحة أمس إلى السرقة من قبل شبان يقطنون بأحد الدواوير المجاورة للمخيم.

 

وقالت المصادر ذاتها أن اللصوص تمكنوا من الاستيلاء على مجموعة من حاجيات الأطفال والشباب المستفيدين من المخيم برسم المرحلة الرابعة لبرنامج العطلة للجميع، من قبيل الهواتف النقالة والأحذية والألبسة إضافة إلى مبلغ مالي قدرته مصادرنا بأزيد من 20 ألف درهم وغيرها من الأشياء الأخرى.


ومباشرة بعد تعرض المخيم للسرقة، تقدم المتضررون بشكاية إلى مصلحة الدرك الملكي، حيث أفضت التحريات الأولية التي باشرتها المصلحة المذكورة، إلى إيقاف شابين فيما تمكن ثلاثة مشتبه فيهم من الفرار إلى وجهة غير معروفة، إذ لا زالت الأبحاث جارية من أجل إيقافهم وتقديمهم للعدالة بخصوص المنسوب إليهم.

وأرجعت مصادرنا، السبب في ذلك إلى غياب الأمن والحراسة داخل المخيم الصيفي” إيموزار كندر” حيث يتم اختراقه بسهولة بالغة من قبل غرباء في ظل وجود مسالك داخل المخيم تستعملها الساكنة المجاورة للمرور بمعية الدواب من أغنام وماعز وحمير وبغال وغيرها من الحيوانات الأمر الذي يجعل هذا الفضاء التخييمي عرضة إلى السرقة والاعتداءات من قبل بعض شباب الدواوير المجاورة.


ويذكر، أن المتضررين لا زالوا لم يستلموا إلى حدود اللحظة المسروقات التي احتجزتها مصالح الدرك الملكي وخاصة أن مدة المرحلة الرابعة ستنتهي يوم غد الأحد.

وإلى ذلك، فمخيم “ايموزار كندر” يضم خلال هذه المرحلة حوالي 220 مستفيدا تحت إشراف جمعيتين واحدة من مدينة فاس وأخرى من مدينة وجدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *