بسبب غلاء الأسعار.. زائر يفاجئ مشرفين على منتجع في تاونات برسالة مؤثرة!

كتب في 24 غشت 2019 - 5:05 م
مشاركة

في سابقة تعكس حجم تذمر الزوار من ارتفاع الأسعار بالمنتجعات السياحية، فضل أحد زوار منتجع بوعادل في تاونات، توجيه رسالة إلى ساكنة المنطقة، وخاصة أرباب المحلات التجارية، بشأن ما وصفه ” قلة الأدب والصورة السلبية”.

ونبه صاحب الرسالة، الذي يرجح أنه من ساكنة تاونات، أبناء منطقة بوعادل، إلى أن المنتجع هو ملك لجميع أبناء الإقليم، والصورة السلبية التي يقدّمها البعض تضر بالمنطقة، وبمورد رزق ساكنتها.

 

وأضاف الزائر أنه على أبناء القرية إصلاح الوضع، وترميم صورة المنتجع، الذي يعد من أهم المواقع السياحية على المستوى الوطني.


وتجدر الإشارة إلى أن المنتجع السياحي بوعادل، الواقع بمحاذاة قرية اولاد آزم، في سفح جبل يطل على قرية ” واد لوان”، يشهد توافد آلاف الزوار يوميا خلال فصل الصيف، لكن ارتفاع الأسعار، وغياب المراقبة، يضيعان على القرية، وأبنائها، فرصة مهمة لتطوير قطاع السياحة في المنطقة، بالنظر إلى تزايد الأصوات المنددة ب” غلاء ثمن الخبز واللوبية والدجاج وبيوت القصب”.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. حقا هذا اشكال يعاني منه الزوار . وهذا الامر سوف ينعكس على اصحاب هذه المحلات و الساكنة , لان جل الزوار عند قدومهم الى هذا المنتجع يتفاجؤون بالاثمنة الباهضة تصرفات صبيانة من شباب المنطقة . هذا كله يعطي صورة سلبية للمنطقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *