كازا ترامواي تعتمد برمجة خاصة بمناسبة عيد الأضحى

أعلنت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي بالدار البيضاء، مشغل ترامواي الدار البيضاء، أنها ستعتمد برمجة خاصة للفترة الممتدة ما بين 12 و21 غشت الجاري، وذلك لملاءمة عروضها مع فترة عيد الأضحى.

 

وأوضحت الشركة، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، أنه سيتم خلال يوم العيد تطبيق وتيرة 15 دقيقة على الخطين T1 (الرابط بين سيدي مومن وليساسفة)، و T2 (الرابط بين سيدي البرنوصي وعين الذئاب).

 

وأشارت إلى أنه بالنسبة للخط الرابط بين ليساسفة وسيدي مومن، ستكون أول انطلاقة على الساعة 12h من محطة سيدي مومن، و13h30 من محطة ليساسفة، في حين ستكون آخر انطلاقة على الساعة 22h30 من سيدي مومن، والثانية عشرة ليلا من محطة ليساسفة.

 

أما بالنسبة للخط الثاني، فإن أول انطلاقة ستكون على الساعة 12h من محطة سيدي البرنوصي، و13h30 من محطة عين الذئاب، في حين ستكون آخر انطلاقة على الساعة 22h30 من سيدي البرنوصي، والثانية عشرة ليلا من محطة عين الذئاب.

 

أما في الفترة الممتدة ما بين الثلاثاء 13 غشت إلى الأربعاء 21 غشت، تضيف الشركة، فسيتم تطبيق مواعيد برمجة “الأحد وأيام العطل” بوتيرة تتراوح بين 12 دقيقة و 15 دقيقة (حسب الفترة الزمنية).

 

وأشارت، في البلاغ ذاته، إلى أنه سيتم العودة للعمل بالوتيرة العادية ابتداء من يوم الخميس 22 غشت الجاري.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)