تتويجه بأرفع جائزة للتميز بكندا.. المجداني :”هذا دليل على ثقافة التكريم في المجتمع الكندي”

كتب في 3 يونيو 2019 - 11:13 ص
مشاركة

توّج رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، المغربي سعيد المجداني، أستاذ علوم الحاسوب والبرمجة، بأرفع جائزة وطنية للتميز في مجال التعليم في كندا.

 

سعيد المجداني ، أستاذ علوم الكمبيوتر في مدرسة “ويست وود كميونيتي هاي سكول” الثانوية في فورت ماكموري ، وهي مدينة في مقاطعة ألبرتا الناطقة بالإنجليزية ، هو أحد المدرسين العشرة الذين تم تكريمهم هذا العام بجائزة رئيس الوزراء للمعلمين.

 

وفي تصريح خص به موقع شمس بوست، كشف المجداني عن سعادته وفرحته بهذا التكريم الذي شرفه به رئيس الوزراء، وقال “انا سعيد بشرف هذا التكريم، الذي شرفني به الوزير الأول وفريقه، وهذا دليل على ثقافة التكريم المنتشرة في المجتمع الكندي”.

 

واضافالمجداني، “اتمنى ان يتلقى الأساتذه تكريما مماثلا في جميع أماكن العالم، الجهد الذي بذلناه الى جانب تفوق التلاميذ ونجاحاتهم، كان هو الاساس الذي بني عليه هذا التكريم، نجاحهم على جميع المستويات (البرمجة، الروبوتيك، في الابتكارات و الإختراعات). وختم المجداني حديثه مع شمس بوست “و ما التوفيق إلا من عند الله”.

 

 

ونال المجداني جائزته لانخراطه الكبير في تأطير التلاميذ وتشجيعهم على اختراع برمجيات وتطبيقات للحواسيب، ما أثمر مجموعة من النوابع ممن تمكنوا من ابتكار تطبيقات وبرامج بإمكانات بسيطة، أثارت اهتمام كبريات الشركات الرائدة في هذا المجال.

 

وتوالت التعليقات و التدوينات المهنّئة لسعيد المجداني من مشاهير المغرب لهذا التتويج الذي قدم الأستاذ المغربي في أحسن صورة ورفع العلم المغربي عاليا، حسب تعبير المعلقين حول موضوع التتويج بالشبكات الإجتماعية.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *