النادي الملكي للدراجات النارية بوجدة وافق الخيرية توزع 400 قفة للمعوزين بعين بني مطهر والنواحي

 

نظم النادي الملكي للدراجات النارية بوجدة، أول أمس، بشراكة مع جمعية الأفق الخيرية، وعمالة إقليم جرادة يوما تضامنيا مع الساكنة المعوزة بمنطقة عين بني مطهر والمناطق المجاورة.

 

المبادرة شملت توزيع مئات القفف تحتوي على مساعدات غذائية موجهة للساكنة المعوزة في المنطقة والتي زاد وضعها تأزما بفعل الظروف المناخية القاسية التي تمر بها، خاصة احتدام الجفاف الذي أثر على نشاط الرعي الذي يعد النشاط الرئيسي للساكنة النشيطة.

وقال محمد نكادي، رئيس النادي الملكي للدراجات النارية بوجدة، أن النادي وشركائه قرروا تنظيم هذا اليوم التضامني بمناسبة حلول شهر رمضان، وهو الشهر الذي يشهد تضامنا وتازا بين الأسر المغربية بشكل عام.

 

وكشف نكادي، أنه جرى خلال هذا اليوم التضامني توزيع 400 قفة، احتوت على مختلف المواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنون خاصة في مناسبة كريمة مثل شهر رمضان الفضيل.

وجرى توزيع 300 قفة من أصل 400 بحضور مختلف رجال السلطة وعلى رأسهم الكاتب العام لعمالة جرادة، قبل ليتم توزيع الـ100  المتبقية على الأشخاص الذين لم يتمكنوا من التنقل لمكان التوزيع في عين بني مطهر، بسبب المشاكل الصحية، وأيضا الأشخاص الذين يعيشون حياة الرحل.

 

وأبرز نكادي، أن هذا اليوم التضامني مع ساكنة هذه المناطق، لقي استحسانا من قبل الجميع، من السلطات ومن المستفيدين الذين عبر العديد منهم عن شكرهم خاصة وأن المبادرة تأتي في وقت هم في حاجة لها.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الملكي للدراجات النارية، دأب على القيام بالعديد من المبادرات الخيرية، خاصة في المجال الطبي، حيث نظم عدة قوافل طبية لفائدة الفئات المعوزة في العديد من المناطق بجهة الشرق، وخاصة في إقليم جرادة، الذي يعد وفق معطيات المندوبية السامية للتخطيط واحد من ضمن المناطق الأكثر فقرا في المغرب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)