الرضيعة هداية بوجدة: “سأخبر الله بكل شيء”! 

 

استفاقت ساكنة مدينة وجدة، على وقع خبر كالصاعقة، مفاده أن الرضيعة هداية العربي قد فارقت الحياة، نتيجة تفاقم مرض تشمع الكبد الذي لم يمهلها سوى أشهر قليلة في هذا العالم.

 

طوال الأسابيع الماضية، كسبت هداية تعاطف سكان وجدة وعموم المغاربة وحتى الجالية المغربية المقيمة في الخارج، حيث عبر المئات منهم عن تضامنهم معها ومع عائلتها و ساهم الكثير منهم في سبيل ضمان العلاج لها.

 

والد هداية هشام العربي سبق أن وجه عبر شمس بوست نداء إلى الجميع، إلى كل من يستطيع مساعدته لعلاج رضيعته ومنحها أملا في العيش ونيل نصيبها من الدنيا.

 

وأكد في سياق سعيه الحثيث لضمان العلاج لفلذة كبده أنه بعد مساعدة بعض الأشخاص في التواصل مع مؤسسة استشفائية يمكنها زراعة الكبد لرضيعته في الخارج، توصل إلى إمكانية ذلك في احدى المصحات في تركيا، حيث طلبت منه مبلغ 57 مليون سنتيم مغربية، وتحاليل أخرى يجريها في المغرب لمطابقة الانسجة بكلفة 15 ألف درهم.

 

بعد المرحلة الأولى، من رحلة العلاج والتي بدأت باجراء تحاليل مطابقة الأنسجة، وفي خضم جمع التبرعات في الداخل والخارج لبلوغ المبلغ المطلوب، غادرتنا هداية، تاركة ورائها حرقة كبيرة في قلب والديها وفي قلب كل من تعرف على قصتها الحزينة.

 

غادرة وهي بلا شك تقول في قرارات نفسها سأخبر الله بكل شيء، بكل هذا العجز الذي ووجهت به من قبل المسؤولين، الذين لم يتحرك أحد منهم من أجل ضمان علاجها وحقها في الحياة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)