بعد وعكته الصحية.. البوعناني: أفكر في توزيع مكتبتي على مستشفيات الرباط.. لهذا السبب!

كتب في 21 ماي 2019 - 4:10 م
مشاركة

قال محمد البوعناني، الشاعر والخبير في مجال الإعلام البحري، إنه يفكر في تحويل كتبه، وما تحتويه مكتبته من مؤلفات، وتوزيعها على المستشفيات بالعاصمة الرباط.

ونقل الإعلامي ادريس الوالي، الذي زار البوعناني في بيته بالرباط، في اتصال مع ” شمس بوست”، أن البوعناني يعتزم توزيع مؤلفاته على المستشفيات، والمصحات الخاصة، لاستفادة المرضى منها.

وحول السبب الذي جعل محمد البوعناني، صاحب أشهر برنامج ” مجلة البحر”، يفكر في تحويل مكتبته إلى مستشفيات الرباط، ومعها بعض المصحات الخاصة، قال الوالي إنه خلال حديث البوعناني مع ضيوفه، وأساسا حول وضعه الصحي، أخبرهم أنه خلال زيارته للمستشفى العسكري بالعاصمة الرباط، لاحظ عدم وجود كتب، أو مجلات في غرف المرضى.

وطمأن البوعناني محبيه، وأخبرهم بتماثله للشفاء، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به في الآونة الأخيرة، وغيبته عن المشهد الإعلامي الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن البوعناني ينحدر من مدينة أصيلا، تدرج في سلم مهنة التعليم، قبل أن يلتحق للعمل في الإذاعة، ومنها إلى إذاعة باريس، ثم التيليفزيون الإسباني، قبل أن يتخصص في الإعلام البحري، حيث تعرفت عليه الأجيال اللاحقة من خلال برنامج ” مجلة البحر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *