سائقو حافلات موبيليس ديف بوجدة يحتجون

كتب في 22 نونبر 2022 - 4:51 م
مشاركة

اضطر عدد من سائقي شركة موبيليس ديف المفوض لها بتدبير قطاع النقل الحضري بمدينة وجدة، إلى التوقف عن العمل بسبب عدم توفرهم على “مؤنة الصندوق”، أو الصرف الذي يمكنهم من تسيير عمليات بيع التذاكر للمرتفقين.

 

وأكد السائقون في تصريحات متفرقة لشمس بوست، أنهم سبق ونبهوا إدارة الشركة لهذا الأمر قصد توفير “الصرف” كل يوم، لتجنب الوقوع في صدامات يومية مع المواطنين.

 

وأبرزوا أنهم طلبوا من الإدارة هذا العمل البسيط حتى تسير الأمور بشكل سلس وعدم تلك المستخدم لتحمل جميع المسؤوليات من سياقة الحافلة وبيع التذاكر ومسؤولية الأبواب والصرف وغيرها من المسؤوليات التي تثقل كاهل هذا السائق.

 

واعتبر السائقون أن هذا مطلب بسيط ولا يتفهمون حتى الآن عدم قدرة الشركة على الاستجابة له، ومحاولة تجاوز توقفهم عن العمل احتجاجا على هذا الوضع باستقدام عاملين من مناطق اخرى.

 

وأشار المعنيون أنهم مستعدون “لخطوات قادمة”، في إشارة منهم إلى أنهم سيلجؤون إلى تصعيد احتجاجاتهم في حالة استمرار تفاقم أوضاعهم مع الشركة.

 

ووفق نفس المصدر فإن العمل استبقوا هذه الخطوة باللجوء إلى حمل الشارة، لمدة ثلاثة أيام لتحسين المسؤولين بمدينة وجدة الذين لهم علاقة بالقطاع، بضرورة التدخل لحل المشاكل التي يتخبط فيها العمل.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *