في طريقه للمسجد.. مقتل شاب مغربي على يد متطرفين إيرلنديين (فيديو)

كتب في 12 ماي 2019 - 6:34 م
مشاركة

 

لقي شاب مغربي مصرعه يوم الجمعة الماضي قبيل أذان المغرب في العاصمة الايرلندية دبلن، إثر طعنات قاتلة وجهت له من طرف من طرف شباب إيرلنديين متطرفين عندما كان في طريقه لحضور إفطار جماعي بأحد المساجد.

 

في مقطع فيديو إنتشر على نطاق واسع بالشبكات الإجتماعية نعت والدة الفقيد، إبنها بعبارات مؤثرة ” قلبي كيتقطع .. ولكن لا نقول إلا ما قال الله عز وجل إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وظهرت الأم متامسكة وهي تودع إبنها، حيث اعتبرته شهيدا اختاره الله في شهر فضيل ويوم فضيل وساعة إجابة ما قبل المغرب على حد تعبيرها.

 

وخلف خبر وفاة الشاب المغربي المسمى قيد حياته عزام الركراكي، صدمة كبيرة في أوساط عائلته و الجالية المغربية بإيرلاندا، وقدمت إدارة الجمعية الإسلامية الأيرلندية، من خلال صفحتها الرسمية بفايسبوك، تعازيها ومواستها لوالداي الفقيد.

 

 

وكتب عبدالوهاب رفيقي الباحث في التراث الإسلامي والمقرب من عائلة الفقيد، تدوينة بحسابه الرسمي حول خبر وفاة الشاب المغربي “مصدوم ومفجوع بوفاة ابن صديقي عبدالرحمن الركراكي الأخ الشقيق لسي محمد الركراكي الأستاذ بالمعهد العالي للإعلام والاتصال، والذي استقبلني ضيفا بمنزله بدبلن عشرة أيام واحتفى بي أيما احتفاء”.

 

 

مضيفا “حزين جدا لمقتل ابنه عزام 19 عاما، طعنا بالسكين من طرف بعض الشباب الإيرلنديين… كل التعازي لعائلة الركراكي عظم الله أجرهم ورزقهم الصبر وإنا لله وإنا اليه راجعون “

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *