إعتقال طالب على خلفية أحداث الخميس الأسود التي عرفتها جامعة وجدة

كتب في 6 ماي 2019 - 9:04 م
مشاركة

أفادت مصادر موثوقة، أن مصالح الأمن بمدينة جرادة إعتقلت مساء هذا اليوم طالبا بتهمة المشاركة في الأحداث الدامية التي شهدتها جامعة محمد الأول بوجدة سنة 2014 أو ما سمي آنذاك بالخميس الأسود.

 

وكشفت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بالطالب” سفيان اليوبي” الذي يتابع دراسته بسلك الماستر بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بجامعة وجدة إذ من المنتظر أن يناقش أطروحته في غضون الشهور القليلة المقبلة.

 

وكان الطالب المذكور، قد توجه إلى مصلحة الأمن الإقليمي بمدينة جرادة، من أجل استخراج وثيقة إدارية تهمه، قبل أن يتفاجىء باعتقاله من قبل المصالح المذكورة، بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه بتهمة المشاركة في الأحداث السالفة ذكرها، ليتم نقله بعد ذلك نحو مقر الضابطة القضائية بولاية أمن وجدة من أجل تعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه في إنتظار إحالته عل ى أنظار المحكمة.

 

وفي السياق ذاته فقد سبق لمصالح أمن وجدة أن إعتقلت الطالب “سفيان اليوبي” الذي كان ينشط ضمن فصيل الطلبة القاعديين على خلفية أحداث عرفتها جامعة محمد الأول بوجدة سنة 2010 ، وتم الحكم عليه ستة أشهر حبسا نافذا، وبعد قضاءه للعقوبة ومغادرة أسوار السجن المحلي ” قرر الطالب “سفيان اليوبي” تجميد كل أنشطته داخل الفصيل الطلابي القاعدي وفق مصادر موقع “شمس بوست”

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *