تويتر تغلق حساب نائبة جمهورية مناهضة للقاح

منصة تويتر

أعلنت منصة تويتر الأحد أنها أغلقت نهائيا أحد حسابات النائبة الجمهورية مارجوري تايلور غرين، وذلك على خلفية انتهاك قواعد الشبكة الاجتماعية حول المعلومات المتعلقة بالوباء.

أغلقت الشبكة الاجتماعية حساب النائبة الشخصي mtgreenee الذي قامت فيه المؤيدة للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، بإطلاق العديد من المعلومات المضللة بشأن اللقاحات المضادة لفيروس كورونا

لكن غرين التي دافعت عن ترامب ومزاعمه غير المثبتة بأن الديموقراطيين سرقوا انتخابات العام 2020 الرئاسية، لا تزال تحتفظ بحسابها المتعلق بكونها عضوا في مجلس النوابRepMTG والذي كانت تستخدمه بشكل أقل حتى الآن.

ولم تحدد الشبكة الاجتماعية التغريدة التي تم تعليق الحساب على أثرها، لكنها أشارت في بيان تلقته وكالة فرانس برس إلى “نظام العقوبات” التدريجي الذي يعلق الحساب بعد عدة انتهاكات.

والسبت، لفتت مرة أخرى، بدون أي أساس مسند، إلى حصول “عدد كبير جدا من الوفيات بسبب اللقاح المضاد لكوفيد”.

انتقدت غرين بشدة الأحد هذا الاجراء العقابي، وكتبت في بيان أن تويتر “عدو لأميركا ولا يمكنه مواجهة الحقيقة”. واضافت “لا بأس، سأ ظهر لأميركا أننا لسنا بحاجة إليهم”.

وحظرت تويتر حساب الرئيس السابق لأنه شج ع حشدا من أنصاره على اقتحام مقر الكابيتول، أثناء جلسة المصادقة على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية في السادس من كانون الثاني/يناير.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)