خمسيني يخوض إضرابا عن الطعام بجرسيف بسبب مصادرة سلعته

كتب في 4 ماي 2019 - 8:30 م
مشاركة

يخوض أحد المواطنين من داخل ساحة البريد بمدينة جرسيف اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ أمس الجمعة احتجاجا على ما سماه “اقدام السلطات المحلية على مصادرة جزء من سلعته مع إخلائه من المكان الذي كان يزاول فيه تجارته منذ ازيد من 4 سنوات”.

 

المضرب عن الطعام “الكارح مصطفى” من مواليد 1963 ومجاز منذ سنة 1993، قال لشمس بوست انه كان يشتغل في محل تجاري في محطة الحافلات منذ بداية التسعينات والى غاية سنة 2010، ثم بعد ذلك تم اخلاؤه و اعطائه مكانا اخر ك”حل ترقيعي” حيث زاول فيه مهنته منذ 2015 والى غاية أن تم ترحيله من جديد مستهل هذا الاسبوع من طرف السلطات المحلية.. “صادرت السلطات جزء من سلعتي دون وجه حق وتم عويضي بشخص آخر” يضيف الگارح.

 

وتابع المتحدث “لقد قدمت السلطات المحلية مرفوقة بالقوات الأمنية لأجل اخلائي من المكان الذي كنت أزاول فيه تجارة الفواكه الجافة التي كانت مصدر رزقي لسد رمق أسرتي” مردفاً “منذ ثلاثين سنة وأنا في معاناة مستمرة مع السلطات المعنية واليوم أقدمت على هذه الخطوة تحت شعار : حقي ودونه الاستشهاد”.

 

وأردف الكارح انه “إن لم تجد السلطات المحلية حلا عاجلا لقضيتي فانني سألتجأ إلى خطوة اكثر تصعيدا وغير مسبوقة في مدينة جرسيف”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *