المواطنون “يصطادون” الحفر في شوارع وجدة والجماعة توضح

كتب في 3 ماي 2019 - 10:30 ص
مشاركة

يبدو أن جماعة وجدة محرجة كثيرا من الحفر المنتشرة في العديد من طرق عاصمة الشرق، خاصة بعد انتشار العديد من صور هذه الحفر على صفحات المواطنين بمواقع التواصل الإجتماعي.

وتبرز بعض الصور حفرا كبيرة، بل تحول بعضها إلى مكب ومكان لتجمع النفايات والأزبال.

ورافق نشر صور الحفر من قبل المواطنين، مطالب لمجلس المدينة بإصلاح هذه الحفر في أقرب وقت وعدم إهمال حالة الطرقات التي تلحق العديد من الأضرار بعربات وسيارات المواطنين الذين يؤدون الضريبة على إستغلالهم للطريق.

وحتى الأمطار التي تهاطلت طوال الساعات الماضية، زادت من تعرية بعض الشوارع بالمدينة، حيث تحولت بعضها إلى برك نتيجة هذه الحفر التي إتسعت بسبب تأخر صيانة الطرق.

وكانت الجماعة قد شملها في وقت سابق برنامج ضخم، خصصت له ملايير السنتيمات لتهيئة المدينة، وهي الاتفاقية التي وقعت أمام الملك، وهمت معظم أحياء المدينة.

وبعد انتشار هذه الحفر، خرجت جماعة وجدة عن صمتها، و أبرزت في توضيح لها على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أن “عدد من المواقع نشرت بعض صور الحفر بالمدينة وللتذكير فإن مصالح الجماعة تتوفر على إحصاء عام لكل الطرق المعنية بالمدينة وقد تم الإعلان عن صفقة خاصة لإصلاح الحفر بتراب جماعة وجدة لتبدأ الأشغال بداية 2019″

وأضافت “لكن إحتراما للقوانين والآجال وكذلك ارتباط بداية الأشغال بمصادقة إدارات خارجية فإن الأشغال لم تبدأ بعد،  وتخبر الجماعة عموم المواطنين أنها تتبع المسار الإداري والقانوني الخاص بهاته الصفقة، وأن أشغال إصلاح الطرق وكذا عملية التشوير ( صباغة الطرق وممرات الراجلين) من المنتظر أن تنطلق في الأيام المقبلة”.

The following two tabs change content below.

شيماء العمراني

محررة بموقع شمس بوست

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *