Site icon شمس بوست

وفاة الشاب نبيل شوبيد تخلف صدمة لدى متابعيه والطاقم الطبي المشرف على حالته

توفي صباح اليوم، الشاب نبيل شوبيد، الذي أثارت حالته الإنسانية تعاطف العديد من المغاربة، إلىأن وافته الآجال اليوم الخميس بعد معاناة طويلة مع مرض سرطان القولون.

 

وكان الشاب قيد حياته، يعاني من آلام مزمنة في الأيام الأخيرة، إلى ان تدهورت حالته الصحية كثيرا، وناشد عبر مجموعة من مقاطع الفيديو المحسنين لمساعدته من أجل التداوي من هذا المرض الذي كلفه حياته، وتدخل عدد من المسؤولين من أجل إنقاذ الشاب نبيل، إلى أن وضعه الصحي تأزم في الآونة الأخيرة.

 

وكان آخر ما كتبه الفقيد قبل حوالي 5 أيام في حسابه الرسمي “مؤخرا بان عندي مشكل غريب حيث الحرارة ديالي ترتفع بدون سبب و تاتشدني واحد الرعشة لدرجة ماكانبقاش عاقل، ولكن الحمد لله الاطباء يعملون على حل المشكل و حيدو ليا داك العرق لي كنتو تتشوفوه مشدود في عنقي غير اليوم، تا نتمنى منكم تدعوا معايا من كل قلبكم باش تستاقر الحالة ديالي هاذ الأيام”.

 

 

وفاة الفقيد خلفت صدمة لدى متابعيه عبر الشبكات الإجتماعية ولدى الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجه، ونعى الدكتور ايمن بوبوح الفقيد عبر حسابه الرسمي قائلا : توفي اليوم الآخ والصديق المعزيز نبيل، والذي تعلمت منه معنى الصبر والاحتساب وتقبل ظروف الحياة بصدر رحب، كنت انتظر بفارغ الصبر تحسن حالته الصحية لكي نقوم له بالعملية الجراحية لكن قضاء الله في الخلق سابق…”.

Exit mobile version