الكوميدي المصري محمد هنيدي يعتذر للمغاربة

كتب في 29 ماي 2019 - 8:30 م
مشاركة

تقدم نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، باعتذار للمغاربة حول تدوينة سابقة له عقب مباراة الزمالك ونهضة بركان ضمن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي انتهت بفوز الزمالك بضربات الترجيح.

 

اعتذار هنيدي جاء بعد أن نشر تدوينة على حسابيه بفايسبوك وتويتر، الأحد الماضي، قال فيها “بركان مين دا احنا معلمين” تعبيرا عن فرحته بتتويج نادي الزمالك على حساب نهضة بركان.

 

 

 

واعتبر معلقون مغاربة على صفحته، أن المنشور يعبر عن احتقار للنادي المغربي، وقال أحدهم “بركان فريق جديد نسبيا على المسابقات القارية وقف رأسا لرأس مع فرق أكتر تجربة.. والخسارة اليوم بعد تعذيب الفريق الثاني لمصر بعد الأهلي الكبير. ليس بالأمر الهين.. قد لا تعرفه الآن لكن ستسمع عنه اكثر في المستقبل”.

 

وعلق آخر “بركان مين ؟! وهي وسط بلادكم وجماهيركم ربحتموها بالضربات الترجيحية والغش وتضييع الوقت.. الله يشافيكم من مرض جنون العظمة خاصنا دابا نصبرو للتطبيل واحد شهرين متتاليين عاد تسكتو”.

 

تعليقات المغاربة جعلت هنيدي يتقدم باعتذار من خلال منشور قال فيه أن منشوره لا يتعدى كونه من باب الفكاهة المرتبطة بكرة القدم، وأنه يعتبر المغرب أفضل بلد عربي سبق له زيارته، وقد اختاره لتقديم عرض له.

 

The following two tabs change content below.

محمد بشاوي

محرر و مسؤول عن قسم الأنفوغرافيك bachaouiinfo@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *