وجدة: تسهيلات في الاقتطاع تخلف ارتياحا كبيرا في صفوف عمال النظافة

كتب في 7 أكتوبر 2021 - 9:01 م
مشاركة

استبشر عمال النظافة بشركة “SOS ANGAD” خيرا خلال بداية هذا الشهر، لما قررت الشركة المذكورة إتخاذ قرار وصفه العمال بالإنساني والشجاع، والمتمثل أساسا في عدم اقتطاع ما بذمة العمال من مبالغ مالية.

 

وهو القرار الذي خلف ارتياحا كبيرا في صفوف كل مستخدمي شركة “SOS ANGAD” النظافة وخاصة أنه تزامن مع الدخول المدرسي وذكرى مولد النبوي الشريف وما تتطلبه مثل هذه المناسبات من مصاريف إضافية.

 

وكانت الإدارة المركزية للشركة، قد أصدرت مذكرة مصلحية يتوفر موقع ” شمس بوست” على نسخة منها، تخبر من خلالها العمال أنه تقرر عدم اقتطاع المنحة، واعتبارها بمثابة مسبق عن المنحة السنوية للموسم الجاري، ضمانا لراحة المستخدمين وخاصة في الوقت الراهن الذي يتزامن مع الدخول المدرسي واقتراب ذكرى عيد المولد النبوي الشريف.

 

وإلى ذلك، فسبق لشركة” SOS ANGAD” أن وقعت برتوكولا مع المجلس الجماعي في شهر يوليوز الماضي بحضور مندوبي العمال، تم بموجبه التزام الشركة بآداء منحة العمال التي كانت بذمة المتعهد السابق، على أساس أن تتم عملية الإقتطاع خلال شهر شتنبر الجاري، قبل أن تبادر الشركة إلى تأجيل الإقتطاع إلى نهاية دجنبر المقبل حرصا منها على راحة العمال وتشجيعهم على العطاء أكثر.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *