بعيوي من لبصارة: “متصوروش الفيديو راه ممحتارمينش التباعد و غادي تعطيوهم فين اضربونا”

كتب في 11 يوليوز 2021 - 2:09 م
مشاركة

كشف مصدر حضر اللقاء الذي عقده عبد النبي بعيوي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، وعضو اللجنة الوطنية للانتخابات بالحزب نفسه، ورئيس مجلس جهة الشرق، أمس السبت، بجماعة لبصارة، أن بعيوي مباشرة بعد شروعه في الخطاب وسط الحاضرين، وانتباهه إلى أن عدد منهم يصور بهاتفه النقال، طلب منهم عدم أخذ تسجيلات فيديو والاكتفاء بالصور.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن بعيوي برر ذلك، لأن الجمع لم يحترم الإجراءات الوقائية التي تفرضها السلطات، بسبب جائحة كورونا، وانتشار متحولات جديدة لكورونا، وتسجيل المئات من الإصابات يوميا.

 

وأبرز نفس المصدر، أن بعيوي، زاد قائلا بأن من شأن تصوير الفيديوهات منح الفرصة لخصومه لـ”ضربه”، بسبب عدم إحترام الإجراءات المفروضة.

 

وتساءل مصدر آخر، عن جدوى عدم السماح بتصوير فيديوهات، في حين يتم نشر صور تثبت الوضعية التي حاول بعيوي تجنب بروزها في الفيديوهات، من طرف المشرفين على الصفحات الخاصة به!

 

وفي نفس الإطار، تسائل عدد من المتابعين للشأن العام، عن حدود تدخل السلطات لفرض النظام وإحترام القوانين والأنظمة السارية، خاصة في ظل إنتشار وباء كورونا، وكيف يتم التحرك لفرض هذه القوانين عندما يتعلق الأمر بمناسبات عائلية كالأعراس، ولا تتحرك عندما يتعلق الأمر بتجمع إنتخابي، حضرته أعداد أكبر من المسموح به، وبدون أدنى إحترام للإجراءات المفروضة.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن واقعة لبصارة، قد تكون في القادم من الأيام مصوغا ومبررا يتحجج به بعض الفرقاء السياسيين للسير على نفس النهج، وتنظيم لقاءات حزبية تتجاوز الطاقة المسموح بها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *