مع عطلة العيد وفي عز الربيع.. أوماسين للأسفار بوجدة تطلق رحلات بأثمنة مغرية

كتب في 15 ماي 2021 - 7:05 م
مشاركة

رغم أن تداعيات جائحة كورونا لازالت تلقي بظلالها بقوة على قطاع السياحة؛ خاصة في ظل إستمرار إغلاق الحدود في وجه السياح الوافدين بالخصوص من الوجهات التقليدية (الأوربية)؛ إلا أن عدد من وكالات الأسفار تحاول تجاوز الأزمة بتركيز مجهوداتها على العروض الداخلية.

في هذا السياق؛ نظمت أمس وكالة الأسفار والسياحة أوماسين؛ عدة رحلات شملت وجهات الحسيمة وشفشاون ومرزوكة؛ أبرز المشرفون عليها؛ أنها تندرج في إطار الاستجابة لرغبة ومطلب الوزارة الرامي إلى تنشيط السياحة الداخلية وتنمية المناطق المتضررة أكثر من الوضع الاستثنائي الذي يمر به القطاع السياحي.

 

وأبرز المصدر ذاته؛ أن الرحلات أيضا تنظم في إطار برنامج شراكة مع المجالس الجهوية للسياحة الرامي إلى تنشيط السياحة الداخلية.

ووفق المصدر نفسه؛ فإن رحلات أمس التي ضمت 80 سائحا؛ بسعر 649 درهما للسائح الواحد شاملة للإقامة ليلتين في فندق مصنف 4 نجوم؛ مع الإفطار والجولات السياحية؛ هو ثمن مغر ويساعد كثيرا على تنظيم المزيد من الرحلات السياحية كلها في إطار مبدأ التضامن لتحقيق الإقلاع المرجو في ظل استمرار الأزمة.

ويعول المهنيون على الأثمنة المطروحة للرحلات والتي يقولون بأنها في متناول المواطن المغربي؛ لتشجيع الوجهات الداخلية؛ وأيضا إعادة الاعتبار للقطاع الذي شهد في السنوات الأخيرة تطفل العديد من هواة الاحتيال على المواطنين بصفحات فيسبوكية توهم أنها وكالات قانونية تقوم بتنظيم رحلات بأثمنة تفوق في الكثير من الأحيان الأثمنة التي تطرحها وكالات الأسفار القانونية؛ دون الحديث عن الأخطار التي تحدق بالسياح الذين يقعون في شراك هؤلاء المحتالين.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *