ASWAK CAFE.. أثمنة خيالية عند رائد الأسماك المجمدة بوجدة طيلة رمضان 

كتب في 14 أبريل 2021 - 12:09 م
مشاركة

 

 

مادة إعلانية

يكثر الإقبال خلال شهر رمضان الكريم بمدينة وجدة كما هو الشأن في العديد من المدن المغربية، على إستهلاك الأسماك. وفي ظل غياب أسواق تحترم الشروط الصحية المعمول بها لتسويق  الأسماك والمنتوجات البحرية، يحجم العديد من الزبناء على اقتنائها.

 

لكن مع دخول رائد الأٍسماك المجمدة للسوق المحلية بوجدة، تغيرت وجهة نظر العديد من المواطنين و أضحوا يقبلون على اقتناء حاجياتهم من هذه المادة من ASWAK CAFE الرائد المحلي في تسويق جميع أنواع الأسماك.

 

شركة ASWAK CAFE، تعمل على إرضاء زبنائها توفير جميع أنواع الأسماك وبالخصوص الأسماك البيضاء المصطادة في أعالي البحار، إلى جانب القشريات المميزة بمختلف الأنواع والأحجام، ذات القيمة الغذائية الكبيرة، والتي يقبل عليها في العادة الزبناء خلال شهر رمضان.

الشركة تعد زبنائها بأسعار مناسبة جدا طيلة شهر رمضان، وهي أسعار كما ستتابعون في الفيديو أسفله، أقل في كثير من الأحيان عن أسعار الأسماك في أسواق وجدة، وهي خطوة من الشركة للمساهمة في ضمان منتوج بأثمنة مناسبة في مناسبة يكثر فيها الإقبال على هذا النوع من المنتوجات.

 

وتستقبل الشركة مختلف أنواع الزبائن، من الأفراد وحتى المهنيين العاملين في قطاع المطاعم، ولكل فئة أسعارها، لكن ما يميزها أنها أسعار مناسبة جدا ولا يمكن منافستها.

وإلى جانب مكان العرض والتسويق المميز في الشركة، تضم أيضا فضاءات للتخزين تحترم الشروط الصحية المعمول بها في هذا المجال، لضمان الجودة المطلوبة في المنتجات المعروضة.

 

وليست الأسماك وحدها ما تختص ASWAK CAFE في تسويقه وبيعه، بل حتى الصلصات وبالخصوص الصلصات التي تنتجها وتسوقها على نطاق واسع بمدينة وجدة وباقي مدن المنطقة الشرقية والتي تجد إقبالا كبيرا لدى الزبناء الأفراد وأيضا المهنيين.

وإلى جانب الصلصات، تسوق ASWAK CAFE جميع أنواع الأجبان، التي يكثر الإقبال عليها أيضا في الشهر الفضيل.

 

سارعوا إلى ASWAK CAFE التي تقع بالحي الصناعي رقم 54، ولمزيد من المعلومات وطلب المنتجات والاستفسار بشأنها التواصل على الأرقام والبيانات التالية:

 

الهاتف: 0536711323 / 0666181392

البريد الإلكتروني: aswakcafe20@gmail.com

تعليقات الزوار ( 1 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *