سلطات الناظور تفرض إجراءات جديدة بسبب ارتفاع حالات كورونا

قررت السلطات المحلية بالناظور، تطبيق عدد من الاجراءات، ابتداء من يوم غد الاحد 18 أكتوبر 2020، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

ومن بين هذه الاجراءات، وفق ما نقله موقع ناظور سيتي إغلاق المحلات التجارية العادية على الساعة الثامنة ليلا، والاسواق كمركز “اولاد ميمون”، و سوق المركب التجاري، والفضاء التجاري المعروف محليا ب”زنقة 10 “، سيتم الشروع في إغلاق محلاتهم ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وبالإضافة إلى ذلك، تقرر  حسب نفس المصدر  العودة الى اعتماد الية رخص التنقل الاستثنائية من والى مدينة الناضور، وتحديد وقت إغلاق أنشطة المطاعم في تمام العاشرة مساء مع اجبارية احترام قواعد التباعد الاجتماعي ووضع الكمامات الوقائية و استعمال المعقمات، اغلاق أسواق القرب و الحدائق العمومية و ملاعب القرب، وكذا العودة الى اعتماد نسبة 50 في المائة بالنسبة للنقل العمومي.

وينضاف الى ذلك ، حسب مصادر موقع ناظور سيتي منع أي تجمهر أو تجمع بالشارع العمومي تحت طائلة انفاد القانون و تفعيل المتابعات القضائية.

وقد أعزى مصدر مطلع، استند عليه الموقع الناظوري إتخاد السلطات المحلية لقرار العودة لفرض الحجر الصحي الجزئي بمدينة الناظور، إلى خطر انهيار المنظومة الصحية بالناظور و العجز عن استقبال حالات جديدة من مصابي كورونا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)