منظمة الطلائع أطفال المغرب تدين بشدة جريمة اغتصاب وقتل الطفل عدنان

كتب في 12 شتنبر 2020 - 7:27 م
مشاركة

 

على إثر الجريمة الشنعاء التي تعرض لها الطفل عدنان بوشوف البالغ من العمر 11 سنة بعد استدراجه واختطافه واغتصابه ثم قتله عمدا بمنطقة بني مكادة بطنجة، أدانت منظمة الطلائع أطفال المغرب هذا الفعل الإجرامي البشع واستنكرته بشدة.

 

و طالبت في بلاغ صحفي توصل شمس بوست بنسخة منه، الجهات المسؤولة بالاستمرار في التحقيق في هذه الجريمة قصد الكشف على كل ملابساتها وإنزال أقصى العقوبات على من ثبت تورطه فيها.

 

كما طالبت كذلك بتكثيف عمليات البحث والتحقيق في مختلف حالات اختفاء الأطفال عبر التراب الوطني.

 

و تقدمت بأحر تعازيها لأسرة الطفل الضحية عدنان، و عبرت في نفس الوقت عن قلقها البالغ من استمرار حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال والمقرونة في كثير منها بجرائم القتل العمد التي يحاول من خلالها الجناة إخفاء آثار جرائمهم.

 

“وأمام استمرار إصدار الأحكام المخففة في حق المدانين بارتكاب جرائم اغتصاب الأطفال، تجدد منظمة الطلائع- أطفال المغرب دعوتها للسلطة التشريعية ببلادنا قصد تسريع وتيرة المسطرة التشريعية لتعديل القانون في اتجاه تشديد العقوبات على مرتكبي جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال” تضيف المنظمة.

كما دعت كل الجهات الرسمية ووسائل الإعلام ومختلف الفعاليات إلى الانخراط في مبادرات وقائية واستباقية ببذل الجهود الضرورية وتكثيف عمليات توعية وتحسيس الأطفال وأولياء أمورهم بمخاطر جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال وسبل الوقاية والطرق الحديثة المعتمدة للإنذار والتبليغ والتدخل السريع.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *