يهم سكان وجدة..مكتب الكهرباء يقطع التيار في هذه التواريخ وهذا تنبيهه للساكنة

كتب في 3 شتنبر 2020 - 9:29 م
مشاركة

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الكهرباءـ  بوجدو، إلى علم  زبنائه أنه نظرا لأشغال الصيانة التي ستباشرها وحداته على الشبكة خلال شهر شتنبر، سيتم قطع التيار الكهربائي على مستوى الأحياء والمناطق حسب جدولة زمنية محددة، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الزوال.

 

وشرع المكتب أمس، في قطع التيار الكهربائي وفق الطريقة المذكورة بحي الكرم فيلاج نكادي، وحي السمارة واد الناشف، ليشمل القطع وفق الجدول المعلن عنه من لدن المكتب سوق الفلاح وشارع علال الفاسي وزنقة سكيكر سوق القدس، وفي اليوم الموالي بشارع الحسن الثاني وتجزئة بن ميرا.

 

وفي السادس من شتنبر يتوقع قطع التيار الكهربائي لغرض الصيانة في تجزئة توفيق واد الناشف، فيما ستقطع في الثامن من شتنبر برياض اسلي، و في 11شتنبر روت طايرت و جاطارطا وساحة المغرب.

 

أما يوم 12 شتنبر، يتوقع أن تقطع مصالح المكتب الكهرباء في راس عصفور وروت طايرت قرب سوق مليلية، وفي 13 شتنبر بحي الرياض قادا حوسين، و 15 شتنبر في زاوية ابن تاشفين وعلال بن عبد الله وعمارة الحرتي.

 

أما يوم 16 شتنبر سيشمل قطع التيار الكهربائي فيلاج الطوبى البراني، ويوم 18 روت طايرت وجاكارطا، وعمارة علال الفاسي درب مباصو، ليشمل القطع يوم 19 شتنبر القدس، وطريق تازة تجزئة بن عدي، و في 22 شتنبر تجزئة السلام والفتح، و 23 شتنبر درب مباصو.

 

ويفترض أن تقطع مصالح المكتب يوم 25 شتنبر الكهرباء وفق الجدولة الزمنية المحددة باب سيدي عبد الوهاب ـ المدينة، وفي اليوم الموالي أي 26 شتنبر زنقة لاكارين، ومدرسة المحمدية، وبدير، وحي البام وسيدي يحيى قرب السوق، لتنتهي الصيانة المقررة في هذا الشهر يوم 27 شتنبر بقطع التيار في حي الكرم، وفيلاج نكادي.

 

ورغم تحديد التواريخ المذكورة، أكد المكتب في إعلانه الذي اطلعت عليه شمس بوست، أن الجدولة الزمنية، إنما هي تقريبية حيث أنه من الممكن إرجاع التيار الكهربائي في أية لحظة وعليه، وجب وفق المكتب اعتبار الأسلاك كأنها تحت التوتر، كما أنه من الممكن إلغاء بعض الانقطاعات إذا اقتضى الحال لدواعي وأسباب مختلفة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *