فريق العهد يطالب بانهاء فوضى إحتلال الملك العام بالحسيمة

كتب في 9 يوليوز 2020 - 9:15 م
مشاركة

التمس فريق حزب العهد الديمقراطي بمجلس مدينة الحسيمة، من رئيس المجلس محمد بودرا، العمل على تفعيل مقررات المجلس الجماعي المتعددة الخاصة باحرير الملك العمومي في جميع النقط المحتلة من قبل الباعة المتجولين، وحتى من قبل أصحاب المحلات والمقاهي بالمدينة.

ويأتي هذا الملتمس الذي حصل شمس بوست على نسخة منه، بعد استفحال هذه الظاهرة والتي لم تعد تتحمل معها الساكنة وفق نفس المصدر “نتائجها السلبية والخطيرة على السكينة والصحة العامتين”.

 

وسببها يضيف الملتمس “مازالت المدينة تسير بخطى ثابتة نحو الاختناق والمجهول”، الأمر الذي “سيؤثر على كل مناحي الحياة تجاريا وسياحيا وإجتماعيا” يضيف الملتمس.

 

هذا وكانت صور عديدة قد إنتشرت مباشرة بعد تخفيف إجراءات الحجر الصحي، على مواقع التواصل الإجتماعي، تبرز حجم إحتلال الملك العام بالمدينة، بعدما كانت الحسيمة يضرب بها المثل في التنظيم وانسجام المجال العمراني والتجاري.

 

ونادت العديد من الأصوات بضرورة تدخل المجلس والسلطات المحلية لإعادة الأمور إلى نصابها، لما تشكله هذه الفوضى من خطر على التجار الذين أثقلت كاهلهم النفقات والضرائب، ومن جهة أخرى لما يشكله الأمر من خطر على الصحة العامة في ظل ماناة الجهة ككل من إرتفاع عدد حالات الاصابة بكورونا.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *