توقيف تاجر مخدرات بجرسيف

كتب في 9 يوليوز 2020 - 2:14 م
مشاركة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأقليمية لأمن جرسيف في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم 09 يوليوز الجاري من ايقاف شخص من ذوي السوابق العدلية، يبلغ عمره 58 سنة، متلبسا بقضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات.

 

وقد تمت عملية الإيقاف وفق ما كشفه مصدر أمني لشمس بوست بنفوذ جماعة المريجة بناء على معلومات مؤكدة توفرت لدى مصالح شرطة جرسيف حول مأوى الموقوف الذي كان يشكل موضوع مذكرة أبحاث على الصعيد الوطني من أجل قضية من نفس النوع.

 

عمليات التفتيش المجراة في سياق نفس القضية مكنت من حجز 2835 غراما من مخدر الشيرا، وأزيد 18 كيلوغراما و نصف من أوراق وسنابل مخدر الكيف، واكثر من 6000 غراما من مسحوق وأوراق الطابا ، و13 قنينة خمور، فضلا عن ميزان وهاتفين نقالين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة المحظورة.

 

هذا وقد تم أخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة المختصة. مع الاشارة الى أن التحريات لازالت متواصلة في سبيل الكشف عن إمتدادات القضية وإيقاف بقية المتورطين المحتملين فيها.

وتندرج هذه العملية وفق نفس المصدر  في سياق المجهودات الأمنية المتواصلة لأجل إيقاف المبحوث عنهم والحد من ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *