توقيف عصابة إجرامية حاولت الإعتداء على دورية أمنية بالسيوف بوجدة

كتب في 5 يوليوز 2020 - 9:47 ص
مشاركة

عاش الحي الحسني “كولوش” سابقا، على وقع مطاردة هوليودية خلال الساعات الأولى من صبيحة هذا اليوم الأحد، إنتهت بتوقيف ثلاثة أشخاص فيما تمكن إثنان من الفرار نحو وجهة غير معروفة.
ووفق ما عاينه موقع “شمس بوست” فإن الشخص الثالث تم إيقافه على مستوى الزنقة 159 من الحي المذكور في حدود الساعة الخامسة صباحا وأمام أنظار عدد غفير من ساكنة الحي التي تابعت أطوار المطاردة، ولا سيما أن الهاربين فضلوا الإنتشار داخل الدروب والأزقة الضيقة أملا في النجاة من قبضة رجال الأمن.

وحسب ما استقيناه من معلومات من عين المكان،  فإن الأمر يتعلق بعصابة إجرامية تتكون من 5 أشخاص كانوا يحدثون الفوضى بالشارع العام وهم في حالة غير طبيعية، الأمر الذي دفع برجال الدورية إلى التدخل، إلا أنهم تفاجؤوا بمهاجمتهم بالسيوف من قبل أفراد العصابة المذكورة، إذ كاد أحد أفرادها أن يصيب أمنيا على مستوى الوجه، قبل أن يتمكنوا من الفرار لتنطلق المطاردة في أزقة ودروب الحي الحسني أسفرت عن إيقاف ثلاثة أشخاص، فيما تمكن إثنان آخران من الفرار نحو وجهة مجهولة.
وإلى ذلك، فقد استعان رجال الأمن خلال هذه العملية بثلاثة سيارات أمنية، إضافة إلى دراجتين ناريتين ومجموعة من الأمنيين بزي مدني.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *