كروم: خروقات في ترقية الممرضين بمستشفيات ابن سينا

كتب في 2 يوليوز 2020 - 5:20 م
مشاركة

 

اعلن لحبيب كروم، عضو اللجان الادارية المتساوية الاعضاء، إلى  كافة الممرضين و تقنيي الصحة بالمستشفيات التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا أن هناك  خروقات  شابت عملية النظر في الترقية في الدرجة الممتازة و الدرجة الاستثنائية.

ومن أهم هذه الخروقات، وفق بلاغ عممه كروم “عدم نشر لوائح المرشحين على البوابة الكترونية للمركز في اطار الشفافية والنزاهة على غرار ما قامت به وزارة الصحة بغرض تقويم و تصحيح الأخطاء” .

ومن الخروقات أيضا وفق نفس المصدر “عدم و رفض احضار نقط التقييم المرشحين المقييدين في لوائح الترقي” .

 

وأشار نفس المصدر إلى” عدم قانونية الاجتماع بحكم انتهاء دور اعضاء اللجان الادارية المتساوية الاعضاء بمجرد صدور القانون 2_17_535 الموجب معه احدات لجنة ثلاتية الى حين اعادة الانتخابات على غرار ما قامت به وزارة الصحة”.

وأكد كروم على” رفض تسليم اللوائح التي سبق وان و قعنها لنفس الغرض برسم سنة 2017 و 2018 مما يطرح عدة نقط استفهام !!! بالرغم من توجيهي رسالة في هذا الشأن الى مدير المركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا بموضوع الحصول عليها و نشرها للاطالتنظيمع عليها”.

المفجاءة الكبيرة و الخطيرة وفق نفس المصدر هي” مطالبة مجموعة من الممرضين و تقنيي الصحة بمجموعة من المستشفيات بملئ ورقة التقييم وذلك بعد انتهاء الاجتماع مما يؤكد أن نقط التقييم لم تكن متوفرة وقت الححنا بقوة و مطالبتنا بها بهدف الاطلاع عليها”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *