تضامنا معهم ..شركة فوغال للحافلات تنقل تلاميذ الباكالوريا إلى مراكز الامتحانات مجانا 

كتب في 27 يونيو 2020 - 8:11 م
مشاركة

 

 

في خطوة لقيت إستحسانا كبيرا وسط تلاميذ الباكالوريا المقبلين على إجتياز الإمتحانات، التي ستنطلق من الـ3 يوليوز وحتى الـ8 منه، قررت شركة حافلات فوغال التي تعمل بمدن تازة، جرسيف، بركان والسعدية، نقل التلاميذ الممتحنين طوال فترة الامتحان بالمجان.

 

ووفق إعلان للشركة توصل شمس بوست بنسخة منه، فإن هذه الخطوة إتخذتها الشركة “إعتبارا للظرفية التي تعيشها بلادنا جراء وباء كوفيد19، وما صاحبه من تأثيرات على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لفئات عريضة من المواطنين، وانطلاقا من وظيفتنا الخدماتية التي يعتبر مبدأ التضامن والتكافل من أهم مرتكزاتها”.

 

وأضافت الشركة، أنها قررت بجميع فروعها “الانخراط في إنجاح الاستحقاق الوطني المتعلق بامتحانات الباكالوريا لهذه السنة وذلك بتميكن جميع المتبارين المتمدرسين من الالتحاق بمراكز الامتحانات بواسطة الحافلات صباحا وبعد الزوال مجانا شريطة الإدلاء بالاستدعاء الرسمي لإجتياز الامتحان”.

 

ودعت الشركة في نفس الوقت “جميع المتدخلين كل من موقعه إلى تظافر الجهود من أجل ضمان التقيد بالإجراءات الوقائية المنصوص عليها من طرف الجهات المختصة ضمانا لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني”.

وقال محمد مرابط، الرئيس المدير العام للشركة، في تصريح لشمس بوست، أن هذه الخطوة نابعة من الرغبة في المساهمة في المجهودات التي تبذلها بلادنا في سبيل مواجهة الجائحة والتخفيف من أثارها على المواطنين المتضررين.

 

وأضاف، أن الحافلات التي ستخصصها الشركة طوال فترة الامتحانات ستكون خاصة بنقل التلاميذ من الأحياء التي يقطنون بها إلى مراكز الامتحانات، كخطوة تضامنية ومساهمة في توفير الأجواء المناسبة لكسب هذا الاستحقاق المهم في مسار أبنائنا التلاميذ.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *