تسجيل 5 حالات إصابة جديدة بكورونا في الشرق والعدد يرتفع إلى 185

كتب في 23 ماي 2020 - 8:26 م
مشاركة

كشف مصدر طبي مطلع، أن جهة الشرق سجلت خلال ال24 ساعة الماضية 5 إصابات بمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

 

ووفق المصدر ذاته، فإن الاصابات كلها هي لمواطنين عائدين من مليلية، يوجدون تحت الحجر الصحي بمدينة السعيدية، حيث سجلت حالتان في الفترة الممتدة من الرابعة من مساء أمس و العاشرة من صباح اليوم، والحالات الثلاثة الأخرى سجلت بعد الساعة العاشرة وإلى حدود الساعة الرابعة من عصر اليوم.

 

ووفق المصدر ذاته، فإن الإصابات الخمسة، رفعت مجموع الحالات المسجلة في هذا الإقليم إلى 46 إصابة، ومجموع الإصابات بجهة الشرق إلى 185 إصابة.

 

وبزيادة هاتين الحالتين، يرتفع عدد الحالات التي توجد إلى حدود الساعة تحت التكفل الطبي، إلى 9 حالات بعدما انخفضت الحالات النشطة أمس اثرى شفاء 3 حالات بالناظور  والدريوش إلى  4 حالات فقط.

 

هذا وبلغ إجمالي الحالات التي تعافت تماما من المرض بجهة الشرق 168 حالة شفاء، من أصل 185 حالة مسجلة، توفي منها 8 حالات، 6 بعمالة وجدة، و 2 بعمالة بركان.

 

وبخصوص الحالات النشطة، أو التي توجد تحت التكفل الطبي فإن أغلبها باقليم بركان بـ7 حالات، وحالة واحدة في كل من وجدة والناظور.

هذا فيما تعتبر 5 أقاليم خالية من الفيروس، بما فيها إقليم جرادة الذي لم يسجل أية إصابة، وباقي الأقاليم هي الدريوش، فجيج، جرسيف، وتاوريرت.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *