لليوم الـ 10 وجدة والشرق بدون إصابات جديدة بكورونا.. تعرف على حالات الشفاء الجديدة

كتب في 4 ماي 2020 - 12:16 م
مشاركة

لليوم العاشر على التوالي، لم تسجل المنطقة الشرقية، أية حالة إصابة جديدة بمرض كوفيد 19، الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، بل إن بعض الأقاليم في الجهة كما هو الشأن لبركان لم تسجل فيه أية حالة جديدة منذ ما يقارب أسبوعين.

 

واستقر عدد الحالات المؤكدة في 175 حالة، كما أن الوضع مستقر أيضا بخصوص حالات الوفاة، إذ عدا الحالات الثمانية التي سجلت، لم تسجل حالات وفاة جديدة منذ أكثر من أسبوعين.

 

في مقابل ذلك، تسجل الجهة المزيد من حالات الشفاء، حيث سجلت خلال الساعات الـ18 الماضية، حالتي شفاء جديدة، واحدة بمدينة وجدة والثانية بمدينة تاوريرت.

 

هذا وكانت مصادر طبية قد كشفت في وقت سابق لشمس بوست، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد المزيد من حالات الشفاء، على إعتبار جل الحالات وضعها مستقر وتعافيها مسألة وقت ليس أكثر.

وبخصوص توزيع إجمالي حالات الشفاء، لازلت عمالة وجدة أنجاد في الصدارة، بـ35 حالة شفاء، يليها إقليم بركان بـ21 حالة، ثم الناظور بـ16 حالة، فيما سجل بإقليم  تاوريرت 7 حالات، و 6 حالات جرسيف، و اخيرا إقليمي الدريوش الذي سجلت فيه حالة واحدة، وفكيك الذي شفيت فيه الحالة الوحيدة التي كانت قد إكتشفت في وقت سابق.

 

وبتسجيل الحالتين  الجديدتين، فإن مجموع الحالت المتكفل بها طبيا في عموم مستشفيات المنطقة الشرقية إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، هو 80 حالة.

 

شاهد أيضا:وجدي قضى ربع قرن في دار الضو خرج بعجز صحي كبير يستنجد بالملك

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *