بعد تعافيه من كورونا الوزير عمارة يستأنف عمله

أعلن وزير التجهيز والمقل واللوجستيك، عبد القادر عمارة، عن إستئنافه لعمله بعد تعافيه بشكل تام من مرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا.

 

وكان عمارة قبل أيام قد كشف بأنه غادر المستشفى بعد أيام من دخوله اليه بعد تفاقم وضعه الصحي، قبل أن يعلن عن تعافيه وقضائه لفترة نقاهة ليكشف اليوم عن إستئنافه لعمله.

وكتب عمارة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “بعون الله و توفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء. و إذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز و جل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور. و هي مناسبة لتجديد الدعاء لله، سبحانه و تعالى، أن يعجل بشفاء المرضى و أن يرحم الموتى. و تحية تقدير و عرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية و الأمنية و الترابية و اللوجيستية، و غيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور في خضم هذه الجائحة”.

 

وكانت وزارة التجهيز والنقل قد أعلنت قبل ثلاثة أسبابيع، عن إصابة الوزير بالمرض، بعد عودته من جولة أوربية، قبل أن يختار الحجر الصحي في منزله، غير أنه بعد تفاقم وضعه الصحي جرى نقله الى المستشفى اين قضى الاسبوع الاخير حتى تيقن الأطباء من شفائه بشكل تام.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)