عمال النظافة بوجدة ينظمون قافلة الأمل ويوجهون رسائل شكر وامتنان إلى الأجهزة الطبية والأمنية

في بادرة تعد الأولى من نوعها على الصعيد الوطني
، قام عمال النظافة بشركة سيطا البيضاء بوجدة، زوال هذا اليوم بعمل إنساني نبيل الغاية منه إعطاء دفعة معنوية قوية للشغيلة الصحية ومختلف الأجهزة الأمنية المتواجدة في الخطوط الأمامية في هذه اللحظة الحرجة التي تمر فيها البلاد وباقي كل دول العالم جراء إنتشار وباء كورونا.


القافلة اختار لها العمال إسم “الأمل” وتشكلت من أسطول كبير من المعدات، وجابت مختلف أحياء المدينة، حيث كانت الفرصة مواتية للقافلة لحث المواطنين والمواطنات على لزوم بيوتهم حرصا على سلامتهم وسلامة محيطهم تماشيا مع المخطط الوطني، الرامي إلى حماية الوطن من الفيروس.


ولم يقف عمل “قافلة الأمل” عند هذا الحد، بل قام موكب العمال بزيارة المستشفى الجامعي ومستشفى الفاربي لتحية كل الأطر الطبية التي تشتغل ليلا ونهارا المدنية والعسكرية منها ، والتي تضحي بالغالي والنفيس من أجل إنقاذ أرواح المواطنين، ولم يفوت العمال الفرصة تمر دون تسليم رسائل مكتوبة إلى إدارة هذين المؤسسين الصحتين تتضمن عبارات التقدير والاحترام لكل الأطر الطبية والإدارية والتقنية وكل من له علاقة بالقطاع الصحي.

وفي السياق ذاته، زارت القافلة مقر ولاية أمن وجدة، والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، حيث تم تقديم التحية لكافة الأجهزة الأمنية مع ترديد النشيد الوطني وتسليم رسائل الشكر والامتنان إلى المسؤول الأول عن كل جهاز.


وإلى ذلك، فقد خلفت هذه المبادرة ورغم بساطتها أثرا إيجابيا في نفسية كل العاملين في القطاعات التي شملتهم زيارة القافلة، واتضح للجميع خلال هذه المبادرة أن الشغيلة الصحية والقوات العمومية على إختلاف أجهزتها في حاجة ماسة للدعم المعنوي من قبل المواطنين، حتى يتسنى لنا جميعا الكل من منطلق مكانته وموقعه، التصدي لهذا الوباء و حماية البلاد من إنتشاره، تماشيا مع المخطط الوطني الذي فرضته الدولة بخصوص هذا الجانب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)