البام يلتمس من “مؤسسة محمد الخامس للتضامن” فتح حساب لجمع التبرعات لمواجهة كورونا

إلتمس حزب الأصالة والمعاصرة، من ” مؤسسة محمد الخامس للتضامن” العمل على “فتح حساب خاص التبرعات التي قد توجه إلى مكافحة فيروس كورونا.

 

وأشاد الحزب، بالقرارات التي اتخذتها السلطات العمومية في إطار الخطة الاستباقية لمحاصرة انتشار هذا الوباء، كما دعا في نفس الوقت “مناضلاته ومناضليه، وكافة مكونات المجتمع المغربي إلى الانخراط المسؤول والملتزم في جهود الحد من إنتشاره، والتحلي باليقظة اللازمة و بقيم التضامن والتآزر، وبالثقة اتجاه المؤسسات المخول لها قانونيا تدبير تبعات هذا الوباء”.

 

 كما دعا جميع المواطنات والمواطنين إلى الإلتزام بالتوجيهات والنصائح المقدمة بهذا الخصوص، وتفادي التهويل من الأمر وكذلك التقليل من خطورته.

 

وأعلن الحزب للرأي العام الوطني، “دعوة كافة مناضليه وعموم الشعب المغربي إلى الانخراط في تعضيد الخطة الإستباقية لمحاصرة هذا الوباء، من خلال تجسيد قيم التضامن والتآزر كقيم أصيلة داخل مجتمعنا؛ كما يضع أطره وكفاءاته الطبية وكافة المتعاطفين معه رهن خدمة مواطنينا كل في مجال اختصاصه”.

 

وختم الحزب بلاغه، بالتأكيد على “يقيننا بقدرتنا، مجتمعا ومؤسسات، في الانتصار على مواجهة هذا الفيروس، وذلك بالنظر لما تزخر به الأمة المغربية من قيم التعاون والتآزر والتضامن في مثل هذه الحالات”، وأعلن في نفس الوقت تضامنه المطلق مع المصابين بهذا الفيروس داخل وخارج وطننا، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)