ثنائية محمد النهيري تقود الوداد إلى الفوز على نجم الساحل التونسي وتقوي من حظوظه لضمان مقعده بمحطة نصف النهاية

كتب في 29 فبراير 2020 - 10:37 م
مشاركة

سطع نجم الوداد البيضاوي اللاعب” محمد النهيري”، حيث تمكن من تسجيل هدفين خلال اللقاء الذي جمع الفريق الأحمر، بنظيره النجم الساحلي التونسي مساء هذا اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس بحضور جمهور قياسي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وسجل اللاعب “محمد النهيري” الهدف الأول في الدقيقة 11 من بداية المقابلة، لينتهي الشوط الأول بفوز الوداد بهدف واحد لصفر.
ومع بداية الشوط الثاني مارس أشبال المدرب الإسباني “غاريدو” الذي يقود أول لقاء رسمي له مع الوداد خلفا للمدرب الفرنسي “دوسابر” ضغطهم على مرمى نجم الساحلي التونسي بحثا عن هدف ثاني وتأتى لهم ذلك في الدقيقة 54 عن طريق مسجل الهدف الأول “محمد النهيري”
فوز بإمكانه أن يعطي شحنة قوية، وجرعة زائدة لخوض مباراة الإياب بتونس بأريحية، لضمان مقعدهم بدور نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا.
وعلاقة بموضوع هذه المنافسات، فقد تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق إنتصار هام على ضيفه نادي مازامبي الكونغولي بنتيجة هدفين لصفر خلال اللقاء الذي احتضنه ليلة أمس الجمعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاوي.
في إنتظار ما سيفعله فريقي حسنية أكادير ونهضة بركان في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث تنتظرها مواجهتين صعبتين يوم غد الأحد بالديار المصرية برسم ذهاب ربع نهائي” الكاف”، حيث سيلتقي غزالة سوس بفريق النصر الليبي بالقاهرة، فيما يلعب الفريق البرتقالي بمدينة السويس أمام النادي المصري البورسعيدي

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *