شيماء .. طالبة تفقد ملامحها في حادث مروري خطير وأسرتها تناشد الدكتور التازي ومعه ذوي القلوب الرحيمة لإعادة البسمة الى وجهها

 

لم تكن شيماء، الشابة العشرينية تعتقد أن حياتها ستنقلب رأسا على عقب وهي متوجهة الى المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية قصد اجتياز امتحانات سنتها الاخيرة قبل أن تتعرض لحادثة سير خطيرة كاد أن ينهي حياتها.

وتعود تفاصيل الحادثة الى 05 فبراير الجاري، حسب ما سرده أخ شيماء لشمس بوست “حينما كانت الشابة التي تتحدر من مدينة فاس تحاول الركوب في حافلة النقل الحضري لتصل إلى مؤسستها في الوقت المحدد ، غير أنه في تلك اللحظة التي كانت شيماء لاتزال تهم بالصعود، اقلعت الحافلة مما تسبب في سقوطها ، نقلت على اثره في حالة حرجة الى المستشفى بسبب الجروح الخطيرة التي اصيبت بها على مستوى الرأس و الوجه.

يتابع الاخ حديثه للموقع “أن شيماء ترقد حاليا في المستشفى الجامعي بفاس وقد أُجريت لها عملية جراحية على مستوى الرأس لتتخطى مرحلة الخطر ” ويضيف المتحدث “غير أن الشابة تحتاج حاليا إلى مصاريف اخرى للعلاج لا يمكن للأسرة التي تعيش وضعية إجتماعية ومادية مزرية أن توفرها.”

“الحالة الاجتماعية على قد الحال وحتى المصاريف ديال العلاج ديالها حاليا غي بعض الناس لي دخلو، لأن الأسرة يالله مكافية غي مع القوت اليومي ” يضيف الاخ

هذه الظروف الاجتماعية ستجعل شيماء، الطالبة التي كانت متفوقة في دراستها تعيش حاليا بين مطرقة الخطر الذي لايزال محدقا بها بسبب الجروح التي اصيبت بها وبين سندان عدم القدرة على تحمل تكاليف العلاج التي يمكن أن تكون سببا في عودة الابتسامة على وجهها بعد التئام جروحها.

وعلى أمل زرع البسمة كذلك على مُحيّا شيماء عبر عمليات التجميل لإزالة الندوب على وجهها، وجه الاخ نداءه للقلوب الرحيمة وكذا للدكتور الحسن التازي الاخصائي في عمليات التجميل قصد التدخل لمد يد المساعدة.
ووضع رهن إشارة الجميع الرقم التالي : 0688143882

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)