إسدال الستار على فعاليات المهرجان الفني الأول للشباب بتاوريرت بحضور عدد من الفنانين المغاربة (فيديو وصور)

كتب في 9 فبراير 2020 - 7:57 م
مشاركة

 

تحت وصلات موسيقية وغنائية وبحضور عدد من الممثلين المغاربة، اسدل الستار مساء اليوم الأحد، على فعاليات المهرجان الفني الأول للشباب بتاوريرت والمنظم من طرف جمعيتي أريج الشباب والامل،  أيام 07-08-09 فبراير، تحت شعار شباب تاوريرت انفتاح وتواصل ابداع وتعايش “.

فعلى مدى ثلاثة أيام كانت ساكنة تاوريرت، على موعد مع مجموعة من الفقرات المتنوعة جمعت ما بين ما هو ثقافي وفني، شارك فيها عدد من الفنانين المغاربة على رأسهم جمال العباسي، سعاد الوزاني، خالد نصر، وفرقة عائلة بلال حدود فرقة ياسين شاكيري ، وحمزة الدقون، وبهيجة الهاشمي بالاضافة الى عدد من الفنانين المحليين.

وفي هذا الاطار قال الرملي بلال، مدير المهرجان لشمس بوست، أن هذه التظاهرة في دورتها الأولى تسعى من خلالها الجمعيات المنظمة إلى التعريف بمدينة تاوريرت التي تشهد تهميشا كبيرا في المجال الفني.

وأضاف أن فقرات المهرجان كانت متنوعة، تجمع بين وصلات غنائية وندوات فنية وورشات للرسم والنحت للتعريف بعدد من المواهب المحلية، وجعلهم نقطة تواصل مع فنانين مغاربة حضروا للمهرجان.

وفي هذا السياق أضاف الممثل المغربي جمال لعبابسي للموقع، أن حضوره لهذا المهرجان إلى جانب عدد من الفنانين يأتي في إطار مؤازرة الشباب والجمعيات الفنية لتشجيعهم للإستمرار في الحفاظ على الثقافة المغربية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *