أمن وجدة يضرب بقوة..شاهد ماذا حجز رجال الحموشي لدى شبكة إجرامية تضم مغربي وجزائريين(فيديو)

شمس بوست: نور الله بقالي

وجهت مصالح الأمن بمدينة وجدة، ضربة قوية لشبكات الإتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية، من خلال العملية النوعية التي قادتها مصالح الأمن بالمدينة، والتي أفضت إلى تفكيك شبكة إجرامية تنشط في هذا النشاط الإجرامي وحجز 50 ألف قرص مهلوس.

وكشف سعيد عزام، عميد شرطة ممتاز رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالنيابة بولاية أمن وجدة، صباح اليوم في تصريح لوسائل الاعلام، أنه في إطار المجهودات الأمنية التي تقوم بها ولاية أمن وجدة والمصالح التابعة لها، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،  تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية من تفكيك شبكة اجرامية مختصة في التهريب الدولي للمخدرات خاصة الأقراص المهلوسة، و إيقاف المشتبه فيهم وهم مغربي وجزائريين مقيمين بصفة قانونية بمدينة وجدة وحجز 50 ألف قرص، و مبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية، يرجح أنها تحصلت عليها الشبكة نتيجة عمليات سابقة.

وأضاف عزام، أن الأبحاث جارية، قصد التوصل إلى جميع المتورطين كون الشبكة تنشط خارج وداخل الوطن، ووضع اليد على جميع عناصر الشبكة.

من جانبه، أبرز حسن النجاري، العميد الممتاز رئيس المصلحة الولائية للتواصل، أن أهمية العملية تبرز حصيلة المجهودات الأمنية المكثفة لمصالح الأمن، والعمل التشاركي بين المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأبرز بأن هذا العمل التشاركي متواصل لتجفيف مصادر هذه الشحنات، في إطار عمل استباقي لوضع حد لهذه الأنشطة الإجرامية.

وأشار النجاري، أن 50 ألف قرص يعني انه كان هناك احتمال وقوع 50 ألف جريمة، مؤكدا في نفس الوقت أن واجب اليقظة يملي على المصالح الامنية القيام بالمزيد من المجهودات لضمان الاحساس بالامن لدى المواطنين.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)