نوال .. رضيعة ولدت بانسداد الأمعاء.. تعيش “بالسيروم” وأسرتها الفقيرة تناشد الجميع “خاصها عملية جراحية مالقيناش باش “!

 

تعيش نوال الرضيعة ذات الثلاثة أشهر وضعا صحيا مزريا، بسبب مرض انسداد الأمعاء الذي أصابها ومنذ بداية خروجها لهذا العالم ليجعل حياتها على المحك، خاصة وأن استمرارها على قيد الحياة أصبح يتطلب يوميا الحصول على “السيروم”.

هذا الوضع المؤلم حسب ما يسرده أب الطفلة لشمس بوست، أثقل كذلك كاهله كرب أسرة يشتغل مقابل مبلغ هزيل كحارس أمن خاص، خاصة بعد أن سبق و أنفق كل ما كان يملكه في عملية جراحية أولى للطفلة ولم تتكلل بالنجاح”.

يتابع الأب حديثه: “تعيش إبنتي حالة صحية حرجة، ورغم محاولتي لإنقاذها عبر إجراء عملية أولى تطلبت مني مصاريف كثيرة، لكنها للأسف فشلت العملية وأصبحت ملزما بإجراء عملية ثانية بأزيد من عشرة الاف درهم وهو المبلغ الذي فشلتُ في توفيره”.

يضيف المتحدث: “نوال تموت بين أيدينا في المنزل هنا بمدينة السمارة، ولم أجد لعلاجها سبيلا، فقد استسلمت لأمر الواقع وللفقر الذي اعيشه، على أمل أن تظهر جمعية مهتمة لإنقاذ ابنتي من الهلاك”.

وأسترسل في الحديث: “بنتي ما كاتشربش لحليب نهائيا، وعايشة فقط بالسيروم ، وعايشا وضع صحي مزر، بين الم المرض، والم الجوع الشديد، هاذ شي زاد عمق المعاناة ديالي لأنه ليس سهلا أنك تشوف فلذة كبدك كتموت وأنت ماقادر دير والو “.

ويضيف الاب في سرد معاناته على أمل أن يتدخل ذوي القلوب الرحيمة من الجمعيات المهتمة والمحسنين لانتشال ابنته من الموت” المصاريف ديال الأدوية قهرتني وزادو طلبولي الان العملية الثانية ما بقيت قادر ندير حتى حاجة ” والتمس من ذوي الايادي البيضاء التدخل العاجل”
ووضع الاب رهن الاشارة رقمه التالي : 0681440665

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)