الماء والكهرباء يعيدان المحتجين إلى شوارع مدينة الأيتام 

 

خرج العشرات من المحتجين من جديد إلى شوارع مدينة جرادة للاحتجاج محاولات أعوان المكتب الوطني للماء والكهرباء نزع عدادات العديد من السكان على خلفية عدم أداء ما ترتب في ضمتهم من فواتير استهلاك.

 

وتجمع المحتجون وأغلبهم من كبار السن، بالقرب من المحطة الطرقية، قبل أن ينتقلوا في مسيرة في اتجاه مقر العمالة، مرددين شعارات تطالب بتحسين أوضاعهم وإيجاد حل لمشاكل الفواتير المتراكمة والتي بلغت قيمتها مستويات لا يقدرون على تأديتها وفق مصدر مطلع من المدينة.

وأبرز المصدر ذاته، أن المدينة قبل مسيرة اليوم، شهدت عدد من التجمعات في الأسابيع القليلة الماضية، حول موضوع الفواتير، وأن عدد منهم عقدوا لقاء مع مسؤولي المكتب الوطني للماء والكهرباء في العمالة وتلقوا وعودا بالنظر في الوضعية وايجاد حل لها، لكن دون جدوى حسب نفس المصدر.

 

وبطالب المحتجون بحل جذري لديونهم التي يقولون بأنهم لا يستطيعون دفعها، بالنظر لبلوغها مستويات كبيرة بالنظر لمستوى دخلهم الضعيف جدا.

 

وتذكر الاحتجاجات التي شهدتها جرادة اليوم، بالاحتجاجات التي عرفتها المدينة في أواخر سنة 2017، والتي انطلقت بعد هلاك أخوين في “سنادريا” للفحم الحجري، بعدما تعرضوا للطمر بالتراب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)