الرباط.. تقديم النسخة الثالثة من المعرض الدولي للواردات الصينية

شكلت النسخة الثالثة من المعرض الدولي للواردات الصينية محور لقاء نظم، الأربعاء المنصرم بالرباط، بغرض تشجيع المقاولات المغربية على المشاركة في هذا المعرض. وأوضح المنظمون في بلاغ اليوم الجمعة أن اللقاء تميز بحضور نائب الوزير الصيني للتجارة، والمدير العام للمعرض الدولي للواردات الصينية، وانغ بينغيان، وسفير الصين بالمغرب، لي لي، والمدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، السيد هشام بودراع.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال السيد بينغيان إن تنظيم المعرض الدولي للواردات الصينية يعكس التشبث الراسخ للصين بالعولمة الإقتصادية وتحرير التجارة في العالم، مسلطا الضوء على حصيلة النسختين السابقتين للمعرض.

ونوه السيد بينغيان بأداء المقاولات المغربية في المعرض الدولي للواردات الصينية، معربا عن رغبة الحكومة الصينية في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع المغرب. كما دعا المقاولات المغربية إلى زيادة صادراتها نحو الصين من خلال هذا المعرض.

وأشار إلى أن الحكومة الصينية مستعدة لتقديم الدعم الضروري في هذا الصدد، مبرزا أن منصة المعرض الدولي للواردات الصينية ستمنح للمقاولات المغربية فرصة لعقد المزيد من الشراكات مع نظيراتها الصينية.

من جانبه، قال السيد بودراع إن المغرب يولي أهمية كبرى لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الصين، داعيا المقاولات المغربية إلى اغتنام هذه الفرصة واستكشاف السوق الصينية عبر عرض منتوجات مغربية مميزة في المعرض الدولي للواردات الصينية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)