أمطار خفيفة تغرق شوارع مدينة السعيدية تحت أنظار لجنة تفتيش مركزية

عرت الأمطار التي تهاطلت ليلة أمس وصبيحة هذا اليوم، عن هشاشة البنية التحتية التي تتوفر عليها مدينة السعيدية، حيث تحولت مختلف الشوارع إلى برك مائية، بسبب اختناق بالوعات الصرف الصحي التي لم يعد بوسعها استيعاب مياه الأمطار، جراء غياب أعمال الصيانة من قبل المصالح البلدية، الأمر الذي يستحيل معه عبور الطريق من قبل مستعملي الطريق نتيجة إرتفاع منسوب المياه وسط الشوارع.

ويحصل هذا أمام أعين لجنة تفتيش مركزية تابعة لوزارة الداخلية، قد حلت بالمدينة منذ أزيد من 15 يوما من أجل البحث والتدقيق في مجموعة من الملفات تهم صفقات عمومية، وأخرى تتعلق بمجال التعمير وغيرها من الملفات الأخرى.


وفي السياق ذاته، ذكرت مصادر خاصة لموقع “شمس بوست” أنه من المنتظر أن تسفر عملية البحث والنبش التي تقوم بها لجنة التفتيش منذ 25 دجنبر الماضي في بعض الملفات الخاصة بالتدبير العام لبلدية السعيدية، عن سقوط عدة رؤوس لها صلة مباشرة بهذه الملفات، وخاصة أن اللجنة المذكورة طال مقامها بالجوهرة الزرقاء.

وإلى ذلك، يعيش مجموعة من المستشارين داخل جماعة السعيدية، وخاصة أصحاب التفويضات ارتباكا واضحا، ولن يتنفسوا الصعداء حتى تنهي اللجنة المركزية أعمالها التي باشرتها منذ ما يزيد عن 15 يوما.

ويذكر، أن اللجنة المذكورة تتكون من 3 أطر ويقيمون بأحد فنادق مدينة بركان.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)