الرجاء يفرض التعادل على شبيبة القبائل ويصعب من مأموريته في بلوغ الدور المقبل

كتب في 10 يناير 2020 - 10:28 م
مشاركة

خيمت نتيجة التعادل السلبي على الديربي المغاربي، الذي جمع مساء هذا اليوم بين شبيبة القبائل الجزائري، ونادي الرجاء البيضاوي المغربي، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لظوري أبطال إفريقيا، المباراة التي جمعت شبيبة القبائل الجزائري بضيفه الرجاء الرياضي المغربي، اليوم الجمعة، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

نتيجة عقدت من مأمورية الفريق الجزائري لبلوغ دور الربع، حيث أصبح يحتل المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، في حين الرجاء ارتقى إلى المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط وراء الترجي التونسي الذي تنتظره مواجهة صعبة يوم غد السبت أمام فيتا كلوب.

وبالعودة إلى الأمور التقنية للمباراة، فقد سيطر النادي القبائلي على كافة أطوار المباراة، وبادر منذ الدقيقة الأولى إلى الهجوم، وفرض ضغطا قويا على دفاع الرجاء الذي تكتل في الخلف، ونجح في إغلاق جميع المنافذ.

وكاد الفريق الجزائري أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 30 عبر توفيق عدادي الذي أطلق صاروخية من داخل منطقة العمليات، تصدى لها الحارس “أنس الزنيتي” بصعوبة كبيرة.

وواصل لاعبو الشبيبة محاولاتهم الهجومية، مع بداية الشوط الثاني، لكن نقص الفعالية وغياب التركيز ، حرما النادي القبائلي من الوصول إلى مرمى الرجاء، ليعلن الحكم نهاية الديربي المغاربي بلا غالب ولا مغلوب.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *