عبد العزيز .. مُسن فقير طريح الفراش منذ 14 سنة بسبب المرض يستنجد بالمحسنين: “قالولي خاصك عملية ب7 ملايين سنتم”! 

كتب في 8 يناير 2020 - 8:15 م
مشاركة

 

جرب عبد العزيز الخميسي،  الكثير من الأدوية والوصفات الطبية طيلة 14 سنة، إلا أن ذلك لم ينفع في علاجه من مرض عضال في المفاصل ألم به فجأة ليجعله طريح الفراش”.

تنقل عبد العزيز، الذي يبلغ من العمر ستين سنة بين عدد من المستشفيات لعلها تقدم له علاجا كافيا ليعود الى وضعه الطبيعي لإعالة أبنائه الاربعة، الا أن محاولاته إنتهت بتردي وضعه الصحي الذي” تطلب الآن 7 ملايين سنتم لإجراء عملية جراحية على قدميه”.

يحكي عبد العزيز الذي ينحدر من دوار أغبالو قيادة بني وليد اقليم تاونات عن معاناته لشمس بوست “بعد 14 سنة من البحث عن العلاج وما تطلب ذلك من مصاريف، انتهت أخيرا بعد أن تدهورت وضعيتي الصحية بمطالبتي بمبلغ كبير حدد بسبعة ملايين سنتم لأجل إجراء عملية لتنقذني من الشلل”.

يتابع المصدر حديثه وهو يتجرع الآم الخيبة التي وجد نفسه يعيشها بعد أن أنفق كل ما كان يملك لأجل العلاج دون نتيجة: “كنت أشتغل أجيرا وبثمن زهيد يكفيني فقط لسد حاجيات أسرتي اليومية لكن وبعد أن اصبت بالمرض وأصبحت عاجزا عن المشي تغير كل شيء ، فتحولت معها حياتي إلى جحيم”.

“وزاد الآن ليطالبني الأطباء بمبلغ كبير لا طاقة لي به ” يضيف عبد العزيز الذي وجد نفسه مجبرا ومكرها على طلب مد يد المساعدة لأجل التكفل له بهذه العملية الجراحية التي قد تنقذه ليعود إلى وضعه الصحي الطبيعي حتى يتنسنى له إعالة أسرته التي تواجه المجهول والضياع.

ولأجل كل ذلك وجه عبد العزيز نداء إستغاثة الى القلوب الرحيمة أملا في الحصول على تكاليف هذه العملية الباهضة التي تبقى خياره الأخير ليتشبث ببصيص حلم العودة للوقوف على قدميه من جديد.

ووضع عبد العزيز رهن إشارة الجميع رقم هاتفه التالي : 0658956830

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *