إلتزامات أخنوش أهم من إلتزامات العثماني..معرض الزيتون في تاوريرت يجيب!

كتب في 19 دجنبر 2019 - 9:15 ص
مشاركة

في الوقت الذي كان الجميع يستعد لافتتاح معرض الصناعات التحويلية للزيتون يوم السبت الماضي، تفاجأ الجميع بتقديم موعد الافتتاح يوم واحد وجعله يوم الجمعة.

 

ما راج في الكواليس أن التقديم مرتبط بالتزامات الوزير عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية.

 

مصادر شمس بوست، كشفت أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، كان هو الأخر من المقرر أن يحضر افتتاح هذا المعرض، وقد تمت دعوته من قبل بعض الشركاء في تنظيم المعرض، لهذا الغرض، على أساس أن يتم الافتتاح سيكون يوم السبت، وهو يوم عطلة بالنسبة لافراد الحكومة، واليوم الوحيد الى جانب يوم الأحد الذي يمكن فيه لرئيس الحكومة التنقل وحضور أنشطة خارج الأجندة الرسمية.

 

وربط المصدر ذاته، بين تقديم افتتاح المعرض ورغبة رئيس الحكومة في حضور هذا المعرض، بل هناك من تداول في الكواليس بأن تقديم المعرض كان الغرض منه “قطع الطريق”، على رئيس الحكومة لحضور هذا المعرض، بعدما ابدى موافقته وسأل من دعاه إلى المعرض حتى عن الوقت الذي سيستغرقه من الرباط إلى تاوريرت.

 

ووفق المصدر ذاته، بعدما تغيرت موعد الافتتاح أبلغت الجهة التي استدعت رئيس الحكومة، بتغير البرنامج، وهو ما حال دون حضوره لتزامن ذلك مع التزاماته الحكومية يوم الجمعة.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *